عطر جادور J'Adore Dior من أجمل عطور ديور الأكثر مبيعاً للنساء | سعره و مكوناته و سر الرائحة

يعج عطر جادور من ديور احد ارقى و أفخم العطور الفائحة المميزة التي تطرحها ديور للعطور مع روائح تعيد سرد الرواية و الحكاية من جديد. 




فمع ملاحظات و ريحة تلامس الأنثى العصرية الأنيقة، يبرز عطر ديور بشكل واضح التميز و الشخصية الطموحة العصرية مع رشات مميزة تمنحك تفرد و ثقة في المواعيد المهمه و الخروجات الخاصة. 
ولعل سر تميزه يعود بشكل واضح إلى الحس الخاص و الريحة الفريدة التي تعطي للأنثى تميز و سر من أسرار عالم عطورات ديور الفخمه الراقية. 

 عطر جادور J'Adore Dior 


عطر جادور


يشتهر عطر جادور من ديور كاحد أرقى و أفخم العطور النسائيه المميزة الفرنسية والتي تسرد قصة و رواية تثير انتباه و فضول كل انثى في عالم العطور الغربية. 

فمع ريحة تعيد تشكيل الرواية و الحكاية من جديد. 

يعطي عطر جادور مفهوم خاص و ريحة مميزة تملئها ريحة فائحة تبرز لوهلة جاذبية و اسلوب الأنثى الباحثة عن اجمل اطلالة مع كل خروجة و موعد مهم. 

ومع انا لكل رشة من عطر جادور المفهوم و الحس الخاص و الريحة التي تمنحه التفرد. 
فإن سر تميز عطر جادور يعود بشكل واضح إلى النسمات و الريحة الفائحة المميزة والتي تعكس بشكل واضح تميز و تفرد الأنثى الشرقية مع كل اطلالة و موعد مهم. 



1. مكونات عطر جادور 


صمم عطر جادور في بدايات عام 2000 اي فس بدايات القرن الواحد و العشرين، و دعم برائحة جد رائعة تجتمع فيها الأناقة و الإبداع و الرقي قبل كل شيئ رغم كونه مخصص للنساء الاكثر عصرية و المتابعين لعالم الموضة و الأناقة على حد السواء.

تتشكل مكوناته لتروي رواية جديدة من الأناقة و الإبداع، فعلى الرغم من كونه صمم منذ ما يقارب العشرين سنة، الا انه مازال يحتفظ بزخمه و رواجه خاصة لدى السيدات المولعات بماركة ديور الفخمة و عطورها التي لا تحتاج الى مقدمات.
بأختصار، تاتي مكونات عطر جادور كالأتي :

  • . مقدمة العطر : تتشكل مقدمة جادور عطر باليوسفي بالإضافة الى البرغموت و الكمثري هذا الى جانب الخوخ و ازهار الماجنوليا ما تختلق رائحة فواحة مثيرة مدعومة برائحة خشبية عطرية بروائح خشبية.

  • . قلب العطر : تتجسد قلب هذا العطر في الأساس على زنابق الوادي و الورد الأبيض هذا الى جانب الورد الأبيض و البرقوق الدمشقي و ازهار الاوركيدكا و الياسمين و البنفسج ما تخلق رائحة انثويه بحته ستزيد بطبيعة الحال اناقة و جمال اي سيدة مواكبة للجمال و أحدث صيحات الموضة.

  • . قاعدة العطر : تحتوي قاعدة عطر جادور ديور على المسك و توت العليق هذا الى جانب اخشاب الارز ما تخلق رائحة خشبية بملمس و ثبات لا يقارن.


2. مميزات برفان جادور 


جادور عطر
جادور عطر

بما ان عطر جادور ديور يعد واحداً من بين افضل عطور ديور الفرنسية التي صممتها، ما سيعني بطبيعة الحال توفرها على ميزات و سمات لا تظاهى و بشكلا اخر مدهشة و ليس من المستغرب هذا المدح لعطور ديور.

و لكن كملاحظة نحن نوصيك بمراعاة كافة العوامل التي يمكن أن تؤثر على الرائحة الطبيعية لبشرتك خاصة اثناء النهار، فعند وضع اي عطر سوى كانت عطور ديور او عطور كارتييه يجب عليكي ان تاخذي بعين الاعتبار بعض العوامل التي ستأثر بطبيعة الحال على رائحة عطر جادور ديور، مثل الاجهاد، مستوى الاجهلد، البشرة و النظام الغذائي و غيرها من العوامل الأخرى.
إذ يمكن لعوامل مثل البشرة الجافة أو الدهنية أن تؤثر حتى على مقدار الوقت الذي سيستمر فيه العطر بعد استخدامه و مدة ثباته على بشرتك.


  • . عطر بنكهة و رائحة زهرية فواح الى درجة مدهشة 
  • . مثالي للمرآة العصرية المولعة بالموضة و المظهر الخارجي قبل كل شيء 
  • . ثابت و سيستمر معك طوال النهار 
  • . يمكنكي استخدامه في اي وقتا تشائين سوى استخدمته قبل ذهابك الى العمل او عند خروجك للتمشي او حتى عند خروجك مساءاً رفقة شخصاً ما 
  • . ليس مكلف 
  • . يتمتع برائحة زهرية رائعة 
  • . ياتي باحجام عبوات مختلفة و يمكنكي اختيار الحجم المناسب لكي 
  • . يدعم ثقتك بنفسك و بتالي مردود اكثر و أنوثة لا تضاهى 

3. تقييمات عطر jadore


حصد عطر jadore على كم مراجعات و تقييمات ضخمة حقيقة نظرا لكونه واحداً من افضل عطور ديور التي صممتها في السنوات الأخيرة.
عموماً، حصل برفان جادور على تقييمات مميزة جدا رغم كون سعره مرتفع نسبياً عن معظم العطور الفرنسية النسائية الأخرى الا انه حقيقة يستحق كل سنتا تنفقينه لشراء عبوة زجاجية من هذا الطراز من ماركة ديور.

نستطيع ان نصنف عطر جادور على انه من فئة العطور الفرنسية الراقية و الفاخرة نظرا لتهافت الطبقة الأرسقراطية اي البرجوازية على هذا الطراز من العطور النسائية.

كيفية إستخدام عطر jadore؟ 


سؤال يطرح نفسه، فبخلاف معظم العطور النسائية الاخرى يمكنك رش عطر jadore في الاماكن الجافة نسبياً و الرطبة في الآن ذاته، حيث يمكنك ان ترشي بعضاً منه خلف الأذنين او في الرقبة او حتى فس معصم يديكي.

و لكن احرصي على ان يلامس رذاذ العطر عينيكي، كما لا تنسي ان لا تستعمليه اذا كانت بشرتك من الفئة الحساسة.


4. سعر عطر جادور 


عطر جادور
عطر جادور

تتحول النوتات الزهرية الى رذاذ، و تتشذل في زجاجة جميلة حسية و مغرية، و تتشابه في كونها كزهرة ترقص مزينة بقلادة انيقة أنثوية مثل عطرها و هذا ما قدها الى الجمال و الأناقة.
يتجسد عطر jadore في عبوات زجاجية بأحجام مختلفة، اصغرها في حجم 30 مل و اوسطها بحجم 50 مل و أكبرها ياتي في حجم 100 مل.
اذا لك يكن لكي تجربة سابقة مع عطر jadore فنحن ننصحكي بان تكتفي بحجم 50 مل او 30 مل بداية الامر و اذا نال اعجابك و هذا ما سيحدث غالب الامر، إقتني زجاجة بحجم 100 مل.

و بما ان لكل سعة حجم فمن الطبيعي ان تختلف في سعرها نظير كل حجم، اذا تاتي اسعار عطر جادور كالأتي :

  • . حجم 30 مل : 
  75 دولار أمريكي
 23,36 دينار كويتي
 281,50 ريال سعودي
 275,49 درهم إماراتي

  • . حجم 50 مل :
 105دولار أمريكي
 32,71 دينار كويتي
 394,10 ريال سعودي
 385,69 درهم إماراتي

  • . حجم 100 مل :
 135دولار أمريكي
 42,05 دينار كويتي
 506,70 ريال سعودي
 495,88 درهم إماراتي

حرصت ماركة ديور على تصميم عطر jadore باحترافية عالية و زودته بلمستها السحرية المعتادة التي تمزج بين الأناقة و الحداثة المفرطة في الآن ذاته. 

و يعد عموماً واحدا من أفضل عطور ديور المتاحة في السوق رغم تكلفتها المرتفعة نوعا ما، الا انها تستحق كل سننا تنفقينه من اجل شراء جادور عطر.


تقيم عطر جادور


حصل عطر جادور من ديور على تقييمات و مراجعات جد رائعة مع تقيم 4.7 من أصل 5 نجوم. 
وفي حين نال العطر إعجاب النساء اللواتي يفضلن التميز مع ريحة مميزة تلفت الانتباه. 
فإن الحس الخاص و النسمات الفائحة سريعة الانتشار والتي تثبت على اللبس من أولى الرشات. 
تعطي مفهوم خاص و سر ريحة مميزة توقض الذاكرة و تمنحك تفرد ملفت و احساس فريد يقودك لعالم العطور الفخمه الفرنسية.

إرسال تعليق

أحدث أقدم

يقوم موقعنا باستخدام الكوكيز. إذا استمرّيت بالتصفّح، فإنّك توافق على استخدامنا للكوكيز. تصفّح سياسة الخصوصية. اعرف أكثر

حسنًا