أفضل العطور الرجالية الأكثر مبيعا في عالم العطور | اكتشفها الان

 


أفضل عطر رجالي

اذ تحدثنا عن العطور الرجالية فحتما سيتبادر الى ذهنك عديد ماركات العطور العالمية منها او المحلية.

عطور رجالية مميزة 


من الصعب حقيقة اختيار افضل عطر رجالي لك، من بين افضل العطور الرجالية التي صممت لتتلائم معك و تتيح لك ثبات و جاذبية جاذبية عالية.

بأختصار، اذ كنت فكر في شراء عطر رجالي فخم و انت حائر بين اسماء عطور رجاليه فخمه و راقية فأنت في المكان المناسب، و نحن هنا لمساعدتك في قائمتنا لأفضل العطور الرجالية لعام 2020 المتاحة في السوق و التي يمكن ان تختار من بينها العطر الانسب لك.

كيف تختار افضل عطر رجالي لك من بين افضل العطور الرجالية؟ 

اذ كنت لست متأكدًا من اختيار العطر الأنسب لك فقد يكون هذا الدليل هو الانسب لك و سيمنحك افضل 20 عطر رجالي مختار من بين مئات ماركات العطور الرجالية الأخرى اعتماد على تصنيفات و مراجعات العملاء و المستخدمين.

ببساطة يمكنك ان تعتمد في اختيار العطر الرجالي الأنسب لك بالاعتماد على النكهة و الرائحة التي تفضلها انت كنكهة الازهار او الفواكه، الحمضيات، الشرقية او الخشبية منها و غيرها.

قم بالاعتماد اساسا على شخصيتك و عدسك في انتقاء العطر المثالي لك، فكل عطر من هذه العطور له تركيبة و مكونات مختلفة عن العطورات الاخرى.

و لكن كيف يمكنني تجربتها؟ 

ببساطة يفضل ان تقوم بتجربة اي عطر تشتريه على مكان جاف و بشرة تكون جافة بالأساس، و يفضل ان تضعها على جزء دافئ من جسمك و اختر  بقعة واحدة من العنق أو أسفل الفك أو الصدر او غيرها من الاماكن الدافئة الأخرى.

و اذ قمت مثلا بتجربة العطر الرجالي على معصم يديك فلا تفركهما معًا، لأن هذا يمكن أن يفسد جزيئات العطر و يتلف رائحة العطر الأصلية و لا تريد انت بدورك ذالك.

لا نريد ان نطيل هذا المقال، لذ لنبدأ بالقائمة لافضل 20 عطر رجالي متاح في السوق لعام 2020 : 

1. افضل عطر "Tom Ford Noir" 

أفضل عطر رجالي
 

اذ كنت تبحث عن عطر فواح و يدوم معك لفترة طويلة اي طوال اليوم بنكهة رجالية و ذكورية بحته، فانت حقيقة في المكان الصحيح حيث يتصدر عطر Tom Ford Noirهذا الدليل و استحق لقب افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب يمكن ان تشتريها لهذه السنة.

صمم من قبل المصمم الأمريكي Tom Ford و دعم برائحة جد رائعة و الافضل انها ثابتة، حيث يتميز هذا العطر بكونه يحضى بتركيز ممتاز eau de perphum.

كما عزز ايضا بروائح دافئة من البرغموت الإيطالي والفلفل الأسود والباتشولي ، والتي تتوازن مع الفانيليا والعنبر وجوزة الطيب الدافئة لتكون عطر رجالي فواح وثابت.

2. افضل عطر رجالي "Penhaligon's Juniper Sling" 

أفضل عطر رجالي


اذ تحدثنا عن فخامة العطور الراقية، فبطبيعة الحال لن نستطيع ان نتجاهل عطر Penhaligon's Juniper Sling الذي عزز ليكون العطر الأنسب و الأرقى لكل رجل يبحث عن عطر فخم يمزج بين عشرينات القرن الماضي و عشرينات القرن الواحد و العشرين.

صممه العطار Olivier Cresp و منذ ذالك الوقت حضي هذا العطر برواج و انتشار بالغ خاصة لدى فئة الرجال العاشقين لهذه النوعية من العطور.

عزز أساساً من نكهة Gin berry Juniper من Angelica و Brandy، حيث ياتي قلب العطر من الفلفل الأسود والهيل والجلد والأوريس اما قاعدته فتاتي من السكر البني والكرز الأسود والعنبر.

لذ إذ كنت تبحث عن افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب لك فلا بديل أحسن من عطر Penhaligon's Juniper Sling"  الذي يمكن ان تستخدمه طوال السنة.

3. افضل عطر رجالي  "Jo Malone London Huntsman" 

أفضل عطر رجالي
 

اذ كنت تبحث عن عطر خشبي بحت مخصص لفصل الشتاء يحاكي معنى الأناقة و تعيد احياء الراوئح العطرة فحتما لن تجد عطر رجالي افضل من عطر  Jo Malone London Huntsman الذي خصص ليكون العطر الانسب لأي رجل في فصول الشتاء الباردة.

يتجانس عطر Jo Malone London بين المكونات الخشبية الحلوة التي تعيد إحياء رائحة الويسكي الجيد ، مما يجعلها الخيار الأفضل لجميع الرجال المهتمين بالاناقة و المظهر قبل كل شيء. 

فالعطر ذكوري للغاية حيث مزج بالفلفل الحار وخشب الأرز لإضفاء رائحة غنية ودسمة ممزوجة في زجاجة أنيقة ومتينة، مما يجعله مثالي و ضروري في عطلة نهاية الأسبوع او لمظهره الجيد في حمامك الخاص.

4. افضل عطر رجالي "Dior Sauvage"

أفضل عطر رجالي
 

يعد عطر Dior Sauvage واحداً من افضل العطور الرجالية المتاحة في السوق، حيث مزج بمكونات جد رائعة و ياتي من البرغموت اساسا ليتجسد في قنينة زجاجية انيقة يحاكي معنى الرائحة الذكورية الخفية.

فعطر Sauvage هو مزيج مثير للاهتمام من الرجولة الوعرة (نجيل الهند ، الفلفل ، الباتشولي) و اللمسة الناعمة (الخزامى ، إبرة الراعي) التي يصعب تحديدها ، ولكن لا توجد نهاية لمرتديها تكمل اندماجها العجيب.

لذا اذ كنت تبحث عن عطر برائحة جذابة للخروج رفقة أصدقائك مساء للعشاء، فعلى الاغلب انك لن تجد عطر بهذه المواصفات افضل من عطر Sauvage.

5. افضل عطر رجالي "Paco Rabanne 1 Million" 

أفضل عطر رجالي


اذ كنت تبحث عن عطر شخصي منعش مثالي و دافئ يمزج بين روائح الخريف الدافئة و الانتعاشة الممتازة فلن تجد خيار افضل من عطر Paco Rabanne 1 Million الذي يعد حقيقة واحد من بين افضل العطور الرجالية المتوفرة في السوق.

تشتطيع ان تضم هذا العطر الى خزانة ملابسك و بتالي الى مجموعتك الخاصة من العطور الرجالية التي ستزيد من اناقتك بدون شك.

استوحى تصميم عطر Paco Rabanne 1 Million كن روائح الخريف و ابتكر باكو رابان عطرًا يعد بالبدء مع الجريب فروت الطازج واليوسفي والنعناع لكنه سرعان ما يتطور إلى وردة غنية مطلقة مع لحاء القرفة والمسك بالإضافة الى قاعدة جلدية فائقة الذكورة.

بشكل عام يعد هذا العطر من  العطور الحارة و سيقدم لك تجربة جد رائعة ممزوجة بالأساس من رائحة النعناع المنعشة.

6. افضل عطر رجالي "Chanel Bleu De Chanel" 

أفضل عطر رجالي
 

لطالما عودتنا ماركة Chanel بعطورها المدهشة و الممزوجة بلمستها السحرية الممتازة حقيقة( مراجعة عطر بلو شانيل Blue Chanel Perfume | سعره و مكوناته) حيث تاتي في هذه القائمة مع عطر Chanel Bleu De Chanel الذي يعد بدوره واحداً من افضل العطور الرجالية التي يمكن ان تشتريها من السوق.

ما يميز هذا العطر هو أنه يجمع بين الروائح الخشبية العطرية ونضارة منعشة للحمضيات، مما يجعلها مناسبة للاستخدام في أشهر الشتاء أو الصيف على حد السواء.

 تم تصميم Eau de Toilette ليعطيك "ثقة لا يمكن المساس بها" فبفضل مكوناته و سعره المعقول و احجامه المختلفة يمكنك ان تحضى بتجربة مثيرة و شيقة رفقة هذا العطر الرائع حقيقة.

7. افضل عطر "Creed Aventus Eau de Parfum"

أفضل عطر رجالي
 

كرجال معضمنا يبحث عن العطر الانسب و الأفضل له، حيث يتجسد عطر Creed Aventus Eau de Parfum ليكون لك مزيج برائحة لا تخلو من اللمحة الذكورية و الثقة بالنفس.

تم إطلاق هذا العطر في عام 2010 للاحتفال بالذكرى 250 لتأسيس Creed، و يحتفل هنا بالقوة والرؤية والنجاح ، وهو عطر فاخر للرجال الذين يبحثون عن النجاحات  في الحياة.

 استوحى من الحياة الدرامية للإمبراطور التاريخي الذي شن الحرب والسلام والرومانسية بنفس القدر، و يبدأ العطر بمكونات عليا من الكشمش الأسود والبرغموت الإيطالي ممزوج بتفاح الأناناس و الأناناس. 

يكتمل المركز الخشبي والعذب بمكونات من الورد وزهر الياسمين والباتشولي ، في حين تتكون قاعدة العطر من طحلب البلوط والعنبر ولمسة من الفانيليا ما يكون رائحة منعشة و فواحة للغاية.

عموماً، يعد عطر Creed Aventus Eau de Parfum" افضل عطر رجالي يضفي لك لمسة اناقة و رائحة منعشة يتجسد في عبوة من الزجاج الأنيقة بدورها و التي تحاكي معنى القدرة في الآن نفسه.

8. افضل عطر "Boss Bottled by Hugo Boss Eau De Toilette"

أفضل عطر رجالي


اذ كنت تبحث عن عطر رجالي كلاسيكي بالأساس يمزج بين الانتعاشة و الفواكه فلا بديل افضل من عطر Boss Bottled by Hugo Boss Eau De Toilette الذي يعد بدوره من افضل العطور الرجالية الكلاسيكية المتاحة في السوق.

دمج في قنينة من الزجاج انيقة و ذكورية بحته، و يحتوي العطر على روائح طازجة من التفاح والحمضيات، فافي قلب العطر تكمن النوتات الأكثر حلاوة ودفءًا من إبرة الراعي والقرفة والقرنفل.

و تكمن روائح العطر الجاف من خشب الصندل ، ونجيل الهند ، وخشب الأرز ، وخشب الزيتون ، والعنبر ، والمسك في القاعدة.

من المأكد انك ستكتشف بمرور الوقت معنى امتلاء قنينة من عطر Boss Bottled by Hugo Boss التي تميزت برائحتها و جذابيتها العالية التي ميزتها عن باقي العطور الرجالية الأخرى.

9. افضل عطر رجالي "Tom Ford Private Blend Neroli Portofino Eau de Parfum" 


أفضل عطر رجالي


رغم انه مكلف بعض الشيء الا انه يعد واحداً من أفضل العطور الرجالية التي خصصت لفضل الصيف لما تضفيه من انتعاشة جد رائعة.

استوحى عطر توم برايفت بليند نيرولي من منتجع الريفييرا الإيطالي الفاخر، و يحتوي على زهر البرتقال التونسي والبرغموت الإيطالي ، والليمون الصقلي ، واليوسفي الأصفر الشتوي ، والخزامى ، وزهرة البرتقال ، وإكليل الجبل ، والعنبر ، مما يجعل رائحته منعشة و جذابة بطريقة مدهشة حقيقة.

تستحضر زجاجة العطر بدورها رائحة البحر الأبيض المتوسط، و يحاكي بدوره الرفاهية البالغة للاستمتاع به كل يوم قبل خروجك الى الشاطئ او قبل ذهابك للتمشي عامة.

10. افضل عطر رجالي "Diesel Only The Brave Tattoo"

أفضل عطر رجالي


اذ كنت تفكر في الخروج مساءاً في موعدا ما و لم تجد افضل عطر لك!
ففكر قليلاً و لا تقلق، اذ يتجسد هنا عطر Diesel Only The Brave Tattoo الذي يعد الخيار الافضل لك بفضل لمسته و رائحته التي تمزج بين التفاح الحلو والمندرين ما يكون عطر بمنحى و نكهة مثيرة و جذابة.

تضفي الباتشولي و قاعدة العطر المتكونة من التبغ رائحة داكنه و مريبه مخصصة للرجل الكلاسيكي قبل كل شيء.

كما يعد ايضا هدية رائعة للشباب و الرجال ذو الطابع الكلاسيكي بفضل رائحته المميزة و قيمته الرائعة التي تستحق كل قرش تنفقه على شراء هذا العطر.

11. افضل عطر رجالي "Jean Paul Gaultier Le Male Eau de Toilette" 

أفضل عطر رجالي

ما يميز هذا العطر عمومآ هو رائحته الطويلة الامد و زجاجته المثيرة و الفريدة، و هذا مامكنه عموماً من أن ينظم الى هذا الدليل بكل بساطة.

اصدر هذا العطر الكلاسيكي لأول مرة عام 1995 و منذ ذالك الوقت حضى باشعاع و انتشار اكثر من اي عطر رجالي بفضل لمسته المميزة و رائحته المنعشة من النعناع. 

يليه دفء الخزامى والقرفة والكمون لتكتمل بذالك رائحته المنبثقة و تتجسد في زجاجة مذهلة و فريدة من نوعهة تبرز حقيقة معنى امتلاك عطر رجالي من ماركة Jean Paul.

12. افضل عطر " Issey Miyake L'Eau d' Issey Homme "

أفضل عطر رجالي


اشتهرت ماركة Issey Miyake بصنع العطور باستخدام مكونات نادرة وغير عادية، وهذا العطر لا يختلف عن باقي العطور، حيث دمج ليكون واحداً من بين أفضل العطور الرجالية المتاحة في السوق.

ميزته الافضل انه يتيح لك استخدامه في مختلف الفصول و طوال العام، حيث صمم ليتلائم بدوره مع معظم الرجال الذين يبحثون عن مغنى الانتعاشة و الحيوية.

يبدأ بمكونات عليا من اليوزو ، مع قلب من زنبق الماء الأزرق ، وجوزة الطيب ، والمكونات الأساسية من عنبر التبغ وخشب الصندل الهندي.

13. افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب "Narciso Rodriguez Bleu Noir" 

أفضل عطر رجالي
 

ما يميزه هو رائحته العطرة و الفواحه و هذا ما جعله احد افضل العطور الرجالية التي ننصح بها بدورنا.

يتجسد في قنينة زجاجية تاتي باللون الأزرق الغامق مع رائحة حديثة و فواحة بشكلا لا يصدق، كما دمجت مكوناته بجوزة الطيب والهيل مع خشب عميق وحسي لإضفاء لمسة ذكورية رائعة.

يمكنك ان تستخدم هذا العطر يوميا قبل ذهابك إلى العمل او عند خروجك الى التمشي مثلآ و هذا ما جعله من افضل العطور الرجالية التي تستحق ان نتضم الى مجموعة عطورك الخاصة.

14. افضل عطر رجالي "Acqua di Parma Blu Mediterraneo Mandorlo di Sicilia" 


أفضل عطر رجالي
 

يبدو أن ماركة Acqua di Parma اتقنت منتجاتها و عطورها بالتحديد و هذا ما يتجسد في عطر Acqua di Parma Blu Mediterraneo Mandorlo di Sicilia الذي دعم ليكون واحداً من بين أفضل العطور الرجالية المدمج مع لمحة كلاسيكية ذكورية بحته.

و يعد افضل بديلا لعطر Creed Aventus Eau de Parfum، فرغم انه لم يعم بتركيز عالي كباقي اغلب العطور الاخرى في هذه القائمة، الا انه تميز برائحته الخفية المفعمة بالحيوية و الانتعاش ما يجعله مثالي للتمتع بعطلتك الاسبوعية.

15. افضل عطر رجالي "Le Labo 'Bergamote 22" 

أفضل عطر رجالي
 


الرائحة الفواحة هي سر كل اي رجل و جاذبيته عادة ما تفسر في جودة العطر التي يستخدمه، و هذا ما يفسر نجاح عطر Le Labo 'Bergamote 22 الذي تمكن من ان يكون ضمن حقائب معظم الرجال المولعين و العاشقين لهذا النوع من العطور الرجالية.

تميز عن باقية العطور الرجالية الأخرى برائحته الفواحة و الجذابة هذا و الى جانب تركيزه العالي ما يجعله ثابت بطريقة مثيرة و مدهشة ما يجعله واحداً من أكثر العطور ثبات طوال اليوم.

استخلصت مكوناته من الازهار و الجريب فروت، ما تكون رائحة بإكسير رائع من النضارة والحلاوة والإثارة التي لا يمكن وقفها.

16. افضل عطر "Creed Original Vetiver"


أفضل عطر رجالي


اذ ما تحدثنا عن افضل العطور الرجالية فمن الصعب حقيقة ان نتجاهل عطر Creed Original Vetiver الذي عزز و دعم بل و صمم ليكون كلاسيكي رجولي بالأساس.

صمم من نجيل الهند في قلبه، و يتم الحفاظ على هذا العطر الرائع من البرغموت والبرتقال المر مع الكزبرة نظيفة وعشبية هذا الى جانب خشب الصندل الأملس.

 نحن بدورنا نحبها و هذا ما جعلها حقيقة تنظم الى هذه القائمة بكل بساطة.
من ناحية التقييمات، حضي هذا العطر بتقييمات و مراجعات ايجابية للغاية، نظرا للرائحة و اللمسة السحرية الأنيقة التي يتيحها لكل رجل يرغب في الحصول على العطر الأفضل له.

17. افضل عطر رجالي فواح "Calvin Klein CK One Eau de Toilette" 

أفضل عطر رجالي


تعد ماركة Calvin Klein واحدة كن اكثر العلامات التجارية قيمة ورواجا و بالاحرى انك سبق و ان اشتريت احد تصميم Calvin Klein.

تاتي عموما هذه الماركة في هذا الدليل مع عطر Calvin Klein CK One Eau de Toilette الذي دعم برائحة شابة و يمكن استخدامها لكلا الجنسين مما يجعله خيارًا مفيدًا للاحتفاظ به في الحمام.

يجمع هذا العطر بين المكونات المنعشة من الشاي الأخضر والبابايا والبرغموت ، وهو متوازن مع اللمسات الناعمة من جوزة الطيب والبنفسج والهيل والورد.

ما يعني أنها مسكية وزهرية قليلاً، والكثير من الحمضيات والمنعشة.
لذ اذ كنت رجل تطوق الى إستخدام و استعمال العطر الافضل لك كل صباح فلا بديل أفضل من عطر Calvin Klein CK One Eau de Toilette.

18. افضل عطر "Molecule 01" 

أفضل عطر رجالي
 


يقدم عطر Molecule 01 لمسة و تجربة جد رائعة للرجال خاصة، رغم انه خصص للجنسين اي اناث و ذكور الا انه يتلائم حسب تجربتي مع الرجال اكثر.

و لعل ما يجعل عطر Molecule 01 خفيف و رائع هو مكوناته التي تمتزج في عبوة زجاجية انيقة و ستتلائم على الارجح مع ديكور حمامك.

و ما يجعله عطر رجالي فخم هو رائحته الخشبيه الفريدة التي تتكيف مع جسمك لتبرز رائحة العطور الرجالية الفاخرة و المدهشة حقيقة.

19. افضل عطر رجالي "JOOP! Wow!" 

أفضل عطر رجالي

قد يكون هذا العطر أكثر ملاءمة للسادة والآباء الأكبر سنا، الا انه في الآن نفسه يعطيك رائحة زكية و فواحة بلمسة كلاسيكية مع مكونات تفرز رائحه عطرة و فواحة للغاية.

دمج عطر JOOP! Wow! بمكونات تتكون أساساً من البرغموت و نجيل الهند ، وقاعدة عميقة وحلوة من الهيل والفانيليا الدافئة.
يتيح لك العطر أيضآ ثقة عالية و مثيرة للإعجاب.

يتجسد هذا العطر في زجاجة متينة انيقة و سهلة الاستخدام، على الرغم من كون العطر واحداً من افضل العطور الرجالية و أكثرها روجا و انتشار في السوق.


20. افضل عطر "Clinique Happy for Men Cologne Spray" 

أفضل عطر رجالي
 

نصل الى نهاية داليلنا مع عطر Clinique Happy for Men Cologne Spray الرجالي الذي يعد واحداً من افضل العطور الرجالية الرائجة الذي دمج بمكونات افرت رائحة فواحة و ثابتة للغاية.

يصنف هذا العطر ضمن العطور الصيفية حيث يتكون أساساً من الليمون واليوسفي ورذاذ البحر.

اما قاعدته فتأتي بالأساس خشبية للهيكل ، وقلب زهري لطيف ونغمات من الحمضيات الأكثر سطوعًا وحماسة في الأعلى.

لذا اذ كنت تبحث عن عطر رجالي يمزج بين الرائحة الكلاسيكية و الحديثة فحقيقة، عطر Clinique Happy for Men Cologne Spray الافضل لك.

أخيراً، نشكرك على قراءة هذا الدليل، و اذا واجهت أي صعوبة في إختيار العطر الرجالي المثالي لك، لا تنسى ميزات التعليقات أو ميزة إتصل بنا لنجيب عن جميع تسائلاتك.

مواضيع ذات صله : 
* أفضل 5 ماركات عطور في العالم لعام 2020
* مراجعة عطر كوكو شانيل Coco Chanel perfume سعره و مكوناته
* مراجعة عطر بلو شانيل Blue Chanel Perfume | سعره و مكوناته

أحدث أقدم

يقوم موقعنا باستخدام الكوكيز. إذا استمرّيت بالتصفّح، فإنّك توافق على استخدامنا للكوكيز. تصفّح سياسة الخصوصية. اعرف أكثر

حسنًا