عطور امواج الأكثر مبيعا في الخليج | الأسعار و المكونات | اكتشفها الان

متابعي مدونة عالم العطور، عطور امواج تقتحم السوق العالمي بمجموعة من أبرز تشكيلاتها خلال 2020.
عطر امواج

العطور أشكال وأنواع متعددة ولكن يبقي نوع منها عندما تشمه يغير حياتك ويأخذك بعيدا لعالم الأحلام الجميل. فبرشة واحدة فقط يمكنكم أن تنتقلوا من كوكب الأرض لكوكب آخر بعيدا عنه تعيشون فيه أجمل لحظات حياتكم وتكونوا محط انتباه الآخرين. وحتى نكون أكثر دقة هنا عطور امواج أبرز الأمثلة على ذلك. والآن تعالوا نتعرف على أسرار صناعة ذلك العطر الساحر وأفضل 5 عطور خلال 2020.

اسعار عطور امواج

1. عطر امواج GOLD WOMAN

عطر امواج

الذهب هو عطر شرقي كلاسيكي للنساء الرقيقات، غني بالروعة والرقي، تم إنتاجه لأفخم المناسبات المسائية الخاصة، يتكون من "الورد، زنبق الوادي، اللبان، المر، السوسن، الياسمين، العنبر، الزباد، المسك، خشب الأرز، خشب الصندل".
يبلغ سعر عطر امواج هذا 270 دولار أمريكي.

2. عطر امواج DIA WOMAN

عطور امواج

معروف عن ذلك العطر النسائي بأنه نابض بالحياة ومتطور، ويعتبر مُكمل مثالي لأمواج جولد، يتكون من "التين، بخور مريم، البرغموت، الطرخون، المريمية، أوراق البنفسج، زهرة الخوخ، زيت الورد، زهرة البرتقال، الفاوانيا، السوسن، المسك الأبيض، اللبان، الفانيليا، الهليوتروب، خشب الأرز، خشب الصندل، خشب الجاياك".
يبلغ سعر عطر امواج هذا 250 دولار أمريكي.

3. عطر امواج REFLECTION WOMAN

سعر عطر امواج

يبدأ Reflection بنضارة خضراء صافية للأنثي الحالمة تذكرنا بندى الصباح في فصل الربيع.، فهو يعبر عن باقة راقية من الزهور البيضاء تتوج العطر بالثراء والعمق بينما تحتضن المسك والأخشاب مغلفة بنفحات العنبر الدافئة التي تضفي هالة سحرية على البشرة، يتكون من "البنفسج المائي، الفريزيا، الأوراق الخضراء الاستوائية، ماغنوليا، يلانغ يلانغ، ياسمين، العنبر، المسك، خشب الأرز، خشب الصندل".
يبلغ سعر عطر امواج هذا 250 دولار أمريكي.

4. عطر امواج INTERLUDE MAN

عطور امواج

ذلك العطر الرجالي مستوحى من الحركة والنشاط الحماسي، يتكون من "البرغموت، الاوريجانو، زيت بيمنتو بيري، العنبر، اللبان، خشب العود، الدخان، باتشولي، خشب صندل".
يبلغ سعر عطر امواج هذا  250 دولار أمريكي.

5. عطر امواج EPIC MAN

عطور امواج

عطر شرقي رجالي خشبي يستحضر العديد من الأساطير حول رحلة طريق الحرير القديمة من الصين إلى شبه الجزيرة العربية، فهو يعبر عن أسطورة مستمده سحرها من جمال الطبيعة، يتكون من"خلاصة توت الفلفل الوردي، اللبان، الكمون، الزعفران، خلاصة الصولجان، جوزة الطيب، خلاصة المسك، العود، خشب الصندل، الباتشولي، خشب الأرز، المسك".
يبلغ سعر عطر امواج هذ 250 دولار أمريكي.

ابتكار عالمي

"أمواج" Amouage هي دار عطور دولية فاخرة. تشتهر بابتكار بعض من أرقى العطور في العالم. تأسست في سلطنة عمان في عام 1983 لتكون "هدية الملوك". أعادت الدار تعريف الفن العربي للعطور واكتسبت شهرة عالمية من خلال جلب الابتكار الحقيقي المميز لجميع عطورها. فهي تمثل إندماج فريد بين الشرق والغرب الذي يحدد جمال الطبيعة. فذلك العطر يعبر عن عظمة عمان المعاصرة كمركز تجاري تاريخي للبخور والعطور في جميع أنحاء العالم.

تحمل عطور امواج توقيعًا متطورًا يشهد على الحرفية والجودة والنزاهة الإبداعية التي لا مثيل لها. فتستخدم أفضل المكونات وأكثرها خصوصية من جميع أنحاء العالم في صناعتها. حيث تربط عطور أمواج مجموعة من أكبر صانعي العطور المشهورين عالميًا في باريس وجنيف ونيويورك. كل ابتكار مصنوع يدويًا بعناية وممزوج بذوق رفيع لتقديم مظهر خارجي أنيق جذاب مكون من الزهور والتوابل والأخشاب جنبًا إلى جنب بشكل متناغم. تمكنت Amouage من بناء إرث مرغوب فيه من خلال ذخيرة من أكثر من 50 عطرًا منقطع النظير تشهد جميعها على رؤية فريدة وسعيًا وراء الجودة والتميز. جذبت إبداعات أمواج جمهورًا عالميًا كبيرًا، وأصبحت متاحة الآن في أكثر من 70 دولة حول العالم، فضلا عن شبكة مهولة تضم ما يقرب من 900 من أرقى المتاجر في العالم.

ختاما

عطور امواج ليست مجرد عطر بل هي موجات من السحر والجمال استطاعت أن تسيطر على قلوب العديد من الرجال والنساء حول العالم خلاال السنوات الأخيرة.

هل أعجبك مقالنا حول نخب عطور امواج لعام 2020؟ ما هو العطر الذي ترغب بشرائه؟ هل لديك أي أسئلة؟ أخبرنا في التعليقات.

مواضيع ذات صلة:
.أفضل 5 عطور توم فورد | Tom Ford-l Perfumes
افضل 5 عطر شانيل كوكو لعام 2020
أفضل عطور بولغاري الجديده
أفضل 5 عطور كالفن كلاين لن تتخلى عنها بعد اليوم
أفضل 5 عطر دولتشي اند غابانا رجالي

إرسال تعليق

أحدث أقدم

يقوم موقعنا باستخدام الكوكيز. إذا استمرّيت بالتصفّح، فإنّك توافق على استخدامنا للكوكيز. تصفّح سياسة الخصوصية. اعرف أكثر

حسنًا